--------------------------- --------------------------------------------------------

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قصة مغامرات تان تان وعصابات شيكاغو{ تان تان في أمريكا } للكاتب هيرجيه


أحبائي القراء ومحبي عالم الطفل جئناكم اليوم بموضوع جديد حول قصة جديدة من مغامرات تان تان من قصص الأطفال بعنوان

قصة مغامرات " تان تان وعصابات شيكاغو " للكاتب: هيرجيه


قصة مغامرات تان تان في أمريكا Tintin in America- للكاتب هيرجيه

عن قصة " تان تان وعصابات شيكاغو "

 القصة تحكي عن الصحفي البلجيكي الشاب تان تان وكلبه ثلجي الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة {إلى شيكاغو}، حيث يقدم تان تان تقارير عن الجريمة المنظمة في شيكاغو، لإلقاء القبض على آل كابوني وأفراد عصاباته. تم القبض عليه من قبل رجال العصابات عدة مرات لكنه يهرب. كما واجه آل كابوني بنفسه وقبض عليه لكن الشرطة لا تصدقه، وبالتالي يهرب كابوني. بعد القبض على مجرم معين، تهنئ الشرطة Tintin وترسله للتحدث إلى رئيسهم. لكنه اكتشف أنه يلتقي بوبي سمايلز، منافس كابوني الغوغاء، والشرطة هي نقابة العصابات في شيكاغو (التي لم يتم الكشف عنها لتان تان).

 

في المقدمة لالتقاط بوبي سمايلز ، يذهب تان تان Tintin إلى مدينة ريدسكين في الغرب الأوسط، حيث يقال أن بوبي سمايلز يختبئ. بعد أن اكتشف سمايلز أن تان تان يلحقه في مدينة ريدسكين، فإنه يخدع قبيلة بلاكفوت Blackfoot حول تان تان باعتباره " مجرما وخطرًا على قبيلتهم ''.  تم القبض عليه من قبل القبيلة، وبعد هروبه من القبيلة بلاكفوت، عالقًا في كهف، بعد الهروب.

 

 يكتشف تان تان مصدرًا للبترول تحت الأرض. يؤدي هذا عن غير قصد إلى طرد القبيلة، حيث تستولي شركات النفط عديمة الضمير على أراضيهم، وتحرمهم من أي حصة في أرباح النفط .

 

 أخيرًا، بعد مشادة قصيرة ، ألقى القبض على رجل العصابات، ويعيده إلى شيكاغو في قفص. بعد القبض على سمايلز، يختطف باجسي، كلب ثلجي ل تان تان. بعد ذلك يتمكن تان تان من إنقاذ كلبه واعتقال معظم أتباع العصابات، على الرغم من أن رجل العصابات نفسه تمكن من الفرار.

 

في اليوم التالي، أمر مختطف باجسي مرؤوسًا اسمه موريس اويل بدعوة تان تان إلى مصنع تعليب تابع لشركة غريند. هناك ، يتم خداع تان تان للوقوع في آلة طحن اللحوم. ومع ذلك، نظرًا لإضراب عمال التعليب عن العمل، تم تعطيل مفرمة اللحم وهرب تان تان.

 

 قام تان تان لاحقًا بخداع وقبض على كل من موريس وبوجسي خاطفين، يتم جرهما بواسطة الكلب الثلجي إلى مركز الشرطة.

 

بعد هذا الهروب، تمت دعوة تان تان إلى مأدبة أقيمت على شرفه، حيث تم اختطافه من قبل رجال العصابات في شيكاغو الذين قرروا الانتقام منه بسبب قمعه لمجرمي المدينة. يربط رجال العصابات تان تان وكلب الثلجي، بثقل ويلقون بهما في بحيرة ميشيغان.

 

 ومع ذلك، استخدم رجال العصابات عن طريق الخطأ كتلة من الخشب كوزن، وبالتالي يتم إنقاذ تان تان وكلب ثلجي من قبل ما يبدو أنه قارب دورية للشرطة.  سرعان ما يتبين أن طاقم القارب ليسوا من رجال الشرطة، ولكن المزيد من رجال العصابات، ويحاولون قتل تان تان. 

 

لكن تان تان يغلبهم ويقود رجال الشرطة لاحقًا إلى مقر العصابات. مدينة شيكاغو الممتنة تقيم موكب  لـ تان تان Tintin، وبعد ذلك عاد إلى أوروبا.

 

 

 

 

 
 
 

تعليقات