--------------------------- --------------------------------------------------------

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قصة طيور الأحلام للكاتب يعقوب الشارونى

 

أحبائي القراء جئناكم اليوم بموضوع جديد حول قصة من قصص المكتبة الخضراء للأطفال بعنوان  

قصة '' طيور الأحلام '' للكاتب : يعقوب الشارونى  

قصة طيور الأحلام من سلسلة المكتبة الخضراء - الكاتب يعقوب الشارونى
 قصة طيور الأحلام من قصص سلسلة المكتبة الخضراء للكاتب : يعقوب الشارونى  

نبذة عن قصة : '' طيور الأحلام ''

جلست الأميرة في هذه الغابة الجميلة بأشجارها وزينتها ولم يطل انتظار الأميرة، فقد أقبل طائر في حجم الحمام فخور بذيله الأحمر الطويل والريشة الخضراء اللامعة فوق رأسه وسرعانما نزل الطائر مع أنثاه الوديعة الجميلة.

 

لكن الأنثى مثل بقية الإناث من نوعها بغير ذيل أحمر ولا ريشة خضراء، وتبعتهما جماعة من نفس النوع قادمة من خلف قائدها صاحب الريشة اللامعة.


واندفعت كلها تلتقط الحبوب في نشاط وماهي إلا لحظات حتى اشتبكت قدم الذكر القائد في خيوط الشبكة، فانتفض يتخبط في عنف لفك قدميه من خيوط الشبكة.

 

هذا التخبط أفزع بقية الطيور التي هربت مسرعة ومعها أنثى القائد أيضا، لكن دهشة الأميرة ازدادت عندما رأت أنثى القائد الطير صاحب الريشة اللامعة تعود مسرعة وحدها بعد لحظات ونزلت حتى استقرت بجوار خيوط الشبكة لا تخاف أن تسقط هي أيضاً في الفخ.

 

وقامت بإنقاذ زوجها وفك أرجله من فخ شبكة الخيوط وأنطلق الطائر القائد مع أنثاه المخلصة إلى الفضاء سعيدين بحريته من الفخ.

 

نبذة عن قصص سلسلة المكتبة الخضراء للأطفال:

 قصة طيور الأحلام هي قصة مشوقة من مجموعة قصص سلسلة المكتبة الخضراء للأطفال، التي تتميز بالخيال والأسطورة فيجدون فيها ما يناسب خيالهم ويساير أرواحهم وتطلعاتهم، في إطار التعبير الجيد والإخراج الفني المزين بالرسوم، وهى تغذى النشأ وترفع نفوسهم وتوجههم إلى طريق الخير والجمال .

 

رابط تحميل قصة طيور الأحلام:

  هل تريد الإستمتاع بقراءة وتصفح محتوى 😍 قصة طيور الأحلام من سلسلة المكتبة الخضراء للأطفال، المليئة بالأحداث المشوقة والممتعة للأطفال، من تأليف الكاتب يعقوب الشارونى؟، إذا ما عليك سوى توجه للرابط بالأسفل وضغط عليه، ليتم توجيهك إلى صفحة بدأ تحميل قصة طيور الأحلام من قصص المكتبة الخضراء للأطفال للكاتب يعقوب الشارونى  مجانا بصيغة PDF 😍، على منصة جوجل درايف Google Drive برابط مباشر.




تحميل قصة طيور الأحلام pdf

 
 

تعليقات