--------------------------- --------------------------------------------------------

القائمة الرئيسية

الصفحات

6 ألعاب اندرويد مميزة وخفيفة

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله


أحبائي القراء ومحبي عالم الطفل جئناكم اليوم بموضوع
جديد حول العاب الاندرويد بعنوان
6 ألعاب اندرويد مميزة وخفيفة


الألعاب تعتبر أكثر الأشياء بحثا والتي تلقى اهتمام الأغلبية وخصوصا العاب الاندرويد , فالكثير منا يملك ألعابا على هاتفه الاندرويد أو انه قد بحث مسبقا عن لعبة ليمضى بها الوقت , من جهة أخرى عندما تبحث عن قائمة لأفضل الألعاب لكي تختار أفضل لعبة تناسبك ستجد أن القائمة تحتوى على العاب معروفة أو مر عليها الزمن وقد تكون لعبتها مرارا وتكرارا لهذا إيجاد لعبة حديثة وممتعة في نفس الوقت قد يكون صعبا نوعا ما , في هذه الموضوع سوف نتطرق لـ 6 ألعاب اندرويد مميزة وخفيفة.


Virtua Tennis Challenge : 



هذه اللعبة تعتبر محاكي رائع للعبة التنس تم إطلاقها من شركة Sega المشهورة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى اللعبة واختيرا لاعب التنس المفضل لديك وبدأ حياتك المهنية في اللعبة تتميز اللعبة بجرافيك عالي جدا كما تمكنك من منافسة 50 لاعب مختلف كذلك يمكنك لعب اللعبة في حالة وجود الانترنت , هذه اللعبة رائعة وذات تحكم عالي وواقعية ستجعلك تدمن عليها .

رابط تحميل لعبة Virtua Tennis Challenge من هنا

--------------------------------------------------

A Planet of Mine : 



هي لعبة بسيطة وممتعة في نفس الوقت تعتمد على الإستراتجية , حيث مهمتك في اللعبة بباسطة هي انك تقوم بإنشاء كواكب بعدها عليك إن تقوم بتجميع الموارد وإنشاء منازل وأشياء جديدة على كوكبك لتطويره وبناء حضارات على الكواكب تتميز اللعبة بنظام الذكاء الاصطناعي الذي سيجعل اللعبة أكثر متعة .

رابط تحميل لعبة A Planet of Mine من هنا


--------------------------------------------------

Laps–Fuse : 



هي لعبة تنافسية مهمتك في ببساطة هي تتحكم في دوائر تحمل أرقام وتدور وفق دائرة وعليك إسقاطها مع دوائر تحمل نفس الرقم , مع وجود توقيت معين ليزيد من حماس اللعبة وكلما تقدمت في اللعبة كلما زادت صعوبتها , هذه اللعبة بسيطة جدا وممتعة في نفس الوقت .

رابط تحميل لعبة Laps–Fuse من هنا


--------------------------------------------------

Rising Warriors : 



هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الذكاء والتخطيط مهمتك فيها وضع جيوش لمواجهة الأعداء واستعادة جنودك المسجونين والقرى التي كانت لك تتميز اللعبة بأنها تمكنك من بناء مملكتك الخاصة وتطوير الأبراج والمنظومة الدفاعية والحصول على أعداد لا نهائية من الجيوش بالإضافة إلى استكشاف خريطة العالم ومواجهة الآخرين.

رابط تحميل لعبة Rising Warriors من هنا


--------------------------------------------------

Drop Wizard Tower : 



قصة هذه اللعبة أن قوى الشر قد استولت على كل السحرة من حول العالم وأنت الساحر الوحيد الذي بقي وعليك مواجهة الأعداء وتخليص السحرة الآخرين , تتميز اللعبة بأكثر من 50 مرحلة مختلفة عن بعضها كما انه يمكنك فتح مهارات سحرية جديدة بالإضافة إلى 8 معارك ملحمية تقاتل فيها الرؤساء والعديد من الأشياء الرهيبة .

رابط تحميل لعبة Drop Wizard Tower من هنا


--------------------------------------------------

Snoopy Pop : 



نختتم موضوعنا بهذه اللعبة البسيطة التي تنتمي لألعاب الألغاز مهمتك فيها هي إطلاق فقاعات على فقاعات من نفس اللون وتدميرها وتخطى المراحل المختلفة , تتميز اللعبة بأكثر من 100 مستوى والعديد من الشخصيات.

رابط تحميل لعبة Snoopy Pop من هنا 



تعليقات