--------------------------- --------------------------------------------------------

القائمة الرئيسية

الصفحات

اللعبة الجديدة " Super Mario Run " على نظام iOS


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله 

أحبائي القراء ومحبي عالم الطفل جئناكم اليوم بموضوع
جديد حول تطبيق من تطبيقات بعنوان
  اللعبة الجديدة " Super Mario Run " 
على نظام iOS

بعد يوم واحد من إطلاقه "Super Mario Run" يتجاوز التوقعات

كما كان متوقعا أطلقت الشركة اليابانية "Nintendo نينتندو" اللعبة المنتظرة الجديدة " Super Mario Run " حصريا لنظام Apple iOS او بمعنى اخر حصريا لهواتف iPhone و iPad و تم إطلاقها في متجر Apple عن طريق Apple iTunes،وهي اللعبة الأولى لها على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وهي المعروفة بألعابها الشهيرة على المنصات الإلكترونية، لتحطم بذلك هذه اللعبة رقم قياسي بعد يوم واحد من إطلاقها.

شركة نينتندو استفادة من نجاح تجربة لعبتها الأسطورية " سوبر ماريو
Super Mario " لاطلاق اللعبة " Super Mario Run " بالتعاون مع آبل على نظام iOS واستغلت مناسبة إطلاق الشركة الأمريكية في سبتمبر الماضي لهاتفيها الجديدين آيفون7 وآيفون 7 بلس للكشف عن اللعبة الأولى الخاصة بالمنصات المحمولة.

iPhone Screenshot 2iPhone Screenshot 1

 
اللعبة " Super Mario Run " الان متوفرة ويمكنك تجربتها، فى مدار 6 عوالم وأكثر من 26 طريق جديد فى اللعبة، سيكون عليك انقاذ الاميرة Peach من مخالب Bowser الشريرة.

يمكنك ايضا الان ان ترى الكثير من الفيديوهات في الانترنت للعبة، و طريقة لعب لعبة
" Super Mario Run  " سهلة جدا فهي فقط الضغط على الشاشة ليقفز ماريو، و لن تدور اللعبة فقط على القصة بل يمكنك ان تستمتع ببناء قلعتك الخاصة بالعملات التي تجمعها و Toad التي تجمعها عن طريق الجزء الذى يتمتع بتعدد اللاعبين فى اللعبة و هو Toad Rally، وبعد جمع العملات و Toads يمكنك ان تبنى مملكتك الخاصة.
 
 اللعبة الجديدة " Super Mario Run " وبعد إطلاقها أشارت وسائل الإعلام . أن اللعبة أصبحت الأكثر تحميلا على المتجر الإلكتروني لـ آبل "آب ستور" حيث أصبحت متوفرة في 150 بلدا، وتمنح نينتندو فترة تجريبة مجانية ثم بعد ذلك يجب على المستخدم دفع 9.99 دولار مقابل استمرار اللعبة فيما سيكون متوفرا بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد في العام المقبل، وسيكون أمام التطبيق فرصة منافسة تطبيق "بوكيمون غو" الذي لقي بدوره نجاحا كبيرا منذ الصيف الماضي.

 تحميل عن طريق الصفحة الخاصة بها على iTunes.






تعليقات