--------------------------- --------------------------------------------------------

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قصة مغامرة تان تان والبيكاروس pdf للكاتب: هيرجيه


أحبائي القراء ومحبي عالم الطفل جئناكم اليوم بموضوع جديد حول قصة من قصص مغامرات تان تان بعنوان:

قصة مغامرة " تان تان والبيكاروس " للكاتب: هيرجيه


قصة مغامرة تان تان والبيكاروس pdf للكاتب: هيرجيه

مغامرات " تان تان "

هذا الصحفي الذي يتعرض لمجموعة من الأحداث المفاجئة التي تدفعه إلى سير في طريق المخاطر والأهوال، بين الطبيعة بكل ما فيها من غموض وأسرار.

 

تراه تارة بين الجبال، وتارة في الغابات، وأخرى فى أعماق البحار، فدائماً ما يتعرض لتلك المحن والأهوال.

 

ولكن ما يتمتع به من ذكاء ومهارة تجعله يستطيع في كل مرة أن يتخلص من تلك المآزق التي يتعرض لها وهذه هي إحدى مغامرات "تان تان والبيكاروس".

 

عن قصة: تان تان والبيكاروس "

تان تان يسمع في الأخبار أن بيانكا كاستافيوري، وخادمتها، وعازف البيانو وطومسون، سجنوا في سان ثيودوروس بسبب محاولتهم الإطاحة بالدكتاتورية العسكرية للجنرال تابيوكا، الذي خلع مرة أخرى الصديق القديم لتان تان، الجنرال ألكازار.


سرعان ما يتورط تان تان، و Calculus وهادوك في هذه الاتهامات، وعند السفر إلى سان ثيودوروس لمسح أسمائهم من الاتهامات، وجدوا أنفسهم محاصرين في فخ وضعه عدوهم القديم، العقيد برونز، الذي أرسلته دولة بوردوريا بلوك الشرقية إلى مساعدة التابيوكا.


وقد لفيق سبونز المؤامرة التي اتهم تان تان وأصدقائه فيها من أجل الانتقام منهم لإذلاله المؤامرة التي اتهمها تان تان وأصدقاؤه في مؤامرة للانتقام منهم لإذلاله في قضية سابقة.

 

ينضم هروب وتان تان وهادوك إلى الكازار وفرقته الصغيرة من رجال العصابات، بيكاروس، في الغابة بالقرب من قرية أرومبايا الهندية.


في هذه الأثناء، في محاكمة صورية مدبرة من قبل العقيد برونز، حُكم على بيانكا كاستافيوري بالسجن مدى الحياة، وصدور أمر بإعدام طومسون رميا بالرصاص بواسطة فرقة إطلاق النار.


يتجه تان تان ليطلب مساعدة الكازار في إطلاق سراح أصدقائه، ولكن لدى وصوله إلى مقره في الغابة، يجد أن رجال الكازار أصبحوا في معنوياتهم محطمة وفي حالة سكر، منذ بدأ التابيوكا في إسقاط كميات وفيرة من الكحول بالقرب من معسكرهم.


بالإضافة إلى ذلك، يتم باستمرار اتهام الكازار من قبل زوجته بيغي shrewish، بأنه فشل في تحقيق ثورة ناجحة.


لحسن الحظ، اخترع Calculus حبوب منع الحمل التي تجعل الكحول غير مستساغ لأي شخص يبتلعها.


تقدم تان تان عرض لاستخدام حبوب منع الحمل لعلاج بيكاروس من إدمان الكحول إذا وافق الكازار على الإطاحة بنظام التابيوكا بطريقة غير دموية.

 

يوافق ألكازار على مضض، ومع شفاء رجاله، يصل جوليون واج مع فرقته الموسيقية جولي فوليس، الذين يعتزمون الأداء في الكرنفال القادم في سان ثيودوروس.


يقوم الكازار - مع نصيحة صغيرة من تان تان - بشن هجوم على قصر تابيوكا خلال الكرنفال من خلال 'استعارة' أزياء الفرقة وتسلل رجاله إلى العاصمة.


 هل يستطيع الكازار ورجاله مع تان تان اطاحة بنظام تابيوكا، وهل سوف يعدمه اذا اطاح به أم لا كما هو التقليد ... .

 

رابط تحميل قصة مغامرة تان تان والبيكاروس

كل هذا والمزيد تكتشفونه وأكثر، عندما تتفضلون بتحميل وقراءة قصة مغامرة تان تان والبيكاروس للكاتب: هيرجيه




 

تعليقات